جدول المباريات

السبت، 5 أبريل 2014

الريال لا يعاني في غياب رونالدو

ronaldo 2014

لن يشكل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن مباراة فريقه الليلة أمام ريال سوسيداد على ملعب " أنويتا " معقل الفريق الباسكي ، ضمن منافسات الجولة  من الدوري الإسباني ، أي عقبة للفريق المدريدي في تحقيق الفوز ، وحصد النقاط الثلاثة.
 
صحيفة " ماركا " الإسبانية ، أعدت إحصائية مطولة ، تشير إلى أن رونالدو غاب عن 34 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف "الميرينجي" في صيف 2009 ، فاز الفريق في 24 مباراة ، وتعادل في 4 ، وخسر 6 ، وبلغت نسبة الفوز 71 % ، إلا أنها تزيد في وجود النجم البرتغالي إلى 78 % .
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى المباريات التي غاب عنها أفضل لاعب في العالم هذا الموسم ، حيث فاز الفريق الملكي في ست مباريات وتعادل في مباراة ، ولم يخسر مطلقًا.
 
وأوضحت أن رونالدو أصيب لأول مرة هذا الموسم في 23 نوفمبر الماضي ، وغاب عن مباراتين ، واحدة في الدوري ، والأخرى في دوري الأبطال أمام جالاتا سراي التركي ، وفاز الملكي فيهما بنتيجة 0/4 و 1/4 ، في لقاءات شهدت تألق كريم بنزيمة وجاريث بيل الذي أحرز هاتريك.
 
وفي 2 فبراير الماضي ، نال كريستيانو عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات بعد مباراة أتليتك بلباو ، إلا أن رفاقه نجحوا في الفوز على فياريال 2/4 ، وخيتافي 0/3 ، وإلشي بنفس النتيجة ، إضافة إلى أن رونالدو غاب في مباراتي أولمبيك شاطبة في الدور الأول لكأس ملك إسبانيا ، عندما تعادل الفريق إيابًا بدون أهداف ، وفاز في العودة على ملعبه " سانتياجو برنابيو " بسهولة.

ليست هناك تعليقات:

Speak Your Mind

· medsay-liveجميع الحقوق محفوطة